ta3lem


تعليمى..اجتماعى..ترفيهى
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استفسار عن كلية الحقوق ( ارجو الرد )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mario



ذكر المشاركات : 1
توقيع المنتدى :
سمعة العضو : 0
تاريخ التسجيل : 01/08/2010

مُساهمةموضوع: استفسار عن كلية الحقوق ( ارجو الرد )   الأحد أغسطس 01, 2010 4:41 pm

شكرا لاحلى منتدى على النت وجدته بعد طول بحث على التعليم المفتوح ولكنى وجدت اخيرا افضل منتدى
اود التقديم فى كلية الحقوق ولكن لى بعض الاسئلة
هل كلية الحقوق معترف بها مثل الكلية النظامية ؟
انا حاصل على دبلوم فنى فهل تقبلنى كلية الحقوق لانها من حوالى 5 سنوات كانت لا تقبل الا الثانوية العامة والازهرية ؟
هل تعترف بها نقابة المحامين من حيث استخراج الكارنيهات والاوراق اللازمة ؟
هل إن شاء الله بعد التخرج هل تعترف بى نقابة المحامين لانى وجدت احد الاخوة على المنتدى يقول ان النقابة تستخرج الكارنية فقط للحاصلين على الثانوية العامة ؟

اسف لتعبكم معى ولكن كما قالوا فى المثل اسئل مجرب ولا تسئل طبيب
ولن اجد احد خبرة اكثر منكم فى هذا المجال

اخيكم - ماريو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com
كامل خضر

عضو خبيـر
عضو خبيـر


ذكر المشاركات : 618
العمر : 31
البلد : البحيره
توقيع المنتدى :
سمعة العضو : 34
تاريخ التسجيل : 07/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: استفسار عن كلية الحقوق ( ارجو الرد )   الأحد أغسطس 01, 2010 9:21 pm

اخي الكريم بالنسبه لكيه الحقوق تعليم مفتوح معترف بها جدا واللي حضرتك متعرفوش انها هتنزل فالنسيق العادي مش هي بس ولكن جميع كليات التعليم المفتوح ولكن بالنسبه للنقابه فللاسف لازم يكون مع الطالب ثانويه عامه وبسبب كده مرفوع قضيه ف مجلس الدوله وان شاء الله يلغوا الشرط ده وتتقيد ف النقابه وبالنسبه لقبولك ف الكيه ممكن طبعا بشرط يكون مر ع حصولك ع الدبلوم الفنى خمس سنوات
ولكن يا اخي الكريم لو نويت فتوكل ع الله ومش مهم بقي هتبقي محامى ولا لا الاهم هتكون حاصل ع ليسانس الحقوق جامعه القاهره ودي لوحدها كفايه
تقبل تحياتى اخوك /كمال المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://google.com/
وفاء كامل

عضو جديد
عضو جديد


انثى المشاركات : 64
توقيع المنتدى :
سمعة العضو : -1
تاريخ التسجيل : 02/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: استفسار عن كلية الحقوق ( ارجو الرد )   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 12:44 am

اخى العزيز كمال حسب معلوماتى من ضمن الشروط للتقدم لكلية حقوق هو الحصول على الثانوية العامة وان يكون مر عليها 5 سنوات وليش دبلوم الفنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.msn.com
كامل خضر

عضو خبيـر
عضو خبيـر


ذكر المشاركات : 618
العمر : 31
البلد : البحيره
توقيع المنتدى :
سمعة العضو : 34
تاريخ التسجيل : 07/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: استفسار عن كلية الحقوق ( ارجو الرد )   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 12:57 am

اختى الفاضله بالنسبه للثانويه العامه فشرط الخمس سنوات اتلغي اما بالنسبه للدبلومات الفنيه
فشرط الخمس سنوات مازال موجود ولكن السبب ف ذلك مجهول
.....................................................................؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://google.com/
shapey sweety

عضو خبيـر
عضو خبيـر
avatar

ذكر المشاركات : 213
العمر : 29
البلد : بس متسوقش فيها
الوظيفة : اللهم أرزقنا الإخلاص في القول والعمل
توقيع المنتدى :
سمعة العضو : 1
تاريخ التسجيل : 14/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: استفسار عن كلية الحقوق ( ارجو الرد )   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 6:05 am

اختى العزيزة وفاء الكلام اللى قالو أ / كمال صحيح مع احترامى لحضرتك يعنى بس احنا بنوضح للى بيغلط وربنا يوفقك ياماريو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ta3lem.montadarabi.com
فاطمة الوكيل

كبـــار الشخصـيـات


انثى المشاركات : 284
توقيع المنتدى :
سمعة العضو : 12
تاريخ التسجيل : 13/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: استفسار عن كلية الحقوق ( ارجو الرد )   الجمعة أغسطس 20, 2010 2:49 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسمحوا لى أن أوضح لكم بعض الأمور
أولا:شرط الخمس سنوات بالنسبة لطلبة الثانوية اتلغى بالفعل
ثانيا:شرط الخمس سنوات موجود بالنسبة للحاصلين على الدبلومات المهنية
لكن كلية الحقوق فى طريقها الى وقف قبول طلبة الدبلومات المهنية
ثالثا:لايوجد دعوى أمام مجلس الدولة بخصوص رفض النقابة لتقييد خريجى الحقوق الحاصلين على دبلومات مهنية وذلك لأنه لازال لم تتخرج حتى الآن دفعة من هؤلاء الطلبة ولايجوز رفع دعوى أمام القضاء الاإذا توفر مركز قانونى لهؤلاء الطلبة والمركز القانونى هو حصولهم على ليسانس الحقوق أولا وتقدمهم للنقابة واثباتهم رفض النقابة لتقييدهم وحتى الآن لم يتحقق ذلك فكيف ترفع دعوى أمام مجلس الدولة
رابعا:أول دفعة سوف تتخرج ان شاء الله بعد ترمين وسوف يقوم الحاصلين على ليسانس الحقوق بالتقدم للنقابة واذا رفضت تقييدهم فسوف يرفعوا دعوى أمام القضاء الإدارى وهذه الدعوى من وجهة نظرى مضمونة جدا ان شاء الله واذا أخذ هؤلاء الطلبة حكم لصالحهم فسوف يتساوى بهم باقى الدفع.
خامسا:ليسانس الحقوق بنظام التعليم المفتوح يساوى ليسانس الحقوق النظامى ويتساوى جميع الحاصلين على الليسانس فى كل شئ
سادسا:كل حلم نريد تحقيقه يحتاج منا مجهود يساوى تلك السعادة التى نحصل عليها من تحقيقه
والحصول على ليسانس الحقوق حلم يستحق منا التعب وبذل المجهود فى الدفاع عنه.
تقبلوا منى كل التحية والتقدير
وتمنياتى للجميع بالتوفيق

فاطمة الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
shapey sweety

عضو خبيـر
عضو خبيـر
avatar

ذكر المشاركات : 213
العمر : 29
البلد : بس متسوقش فيها
الوظيفة : اللهم أرزقنا الإخلاص في القول والعمل
توقيع المنتدى :
سمعة العضو : 1
تاريخ التسجيل : 14/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: استفسار عن كلية الحقوق ( ارجو الرد )   الجمعة أغسطس 20, 2010 3:02 pm

شكرا لكى استاذه فاطمة اعتقد اوضحتى الكثير عما يدور فى اذهان الجميع
وجاوبتى على كثير من الاسئلة بتوضيحاتك الهائلة
وكل سنة وانتو طيبين جميعا ،،،
اللهم تقبل منا الصيام والقيام ،،
اللهم آمــــــــــــــين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ta3lem.montadarabi.com
sadon

عضو خبيـر
عضو خبيـر
avatar

ذكر المشاركات : 424
العمر : 40
البلد : الاسكندرية
الوظيفة : موظف بدولة الكويت
توقيع المنتدى :
سمعة العضو : 19
تاريخ التسجيل : 06/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: استفسار عن كلية الحقوق ( ارجو الرد )   الأحد أغسطس 22, 2010 8:53 am

أستاذتنا واختنا الفاضلة الاستاذة / فاطمة
لكي كل الشكر والتقدير على هذه التوضيحات التي استقرت بها كل نفس مستفسر
وأيضاً لكي كل الشكر لتشجيعك وتحفيزك
وجزاكي الله خيرا وبارك الله فيكي
دمتي بكل الخير والصحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ta3lem.montadarabi.com
 
استفسار عن كلية الحقوق ( ارجو الرد )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ta3lem :: الفئة الأولى :: منتــدى طلبــة الحقـوق :: القسم العام-
انتقل الى: